اليوم: الجمعة 19/01/2018 الساعة: 11:18 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.410 4.819 4.168
البث المباشر
تجنبي برد الشتاء مع جلاية سامسونج الفريدة
تجنبي برد الشتاء مع جلاية سامسونج الفريدة

تجنبي برد الشتاء مع جلاية سامسونج الفريدة

28-12-2017, الساعة 14:10
تكنولوجيا
رام الله –تُواجه ربة المنزل مُشكلة تعاني منها في فصل الشتاء في ظل انخفاض درجات الحرارة، حيث يصبح من الصعب القيام ببعض الأعمال المنزلية لا سيما غسل الصحون والأطباق بشكل يدوي بواسطة حنفية المياه، فيصبح هذا البرد كابوساً كبيراً لربات المنزل، إذ تعاني النساء في هذا الفصل من برودة المياه أثناء غسل الأواني والصحون، وربما احمرار أياديهن نتيجة الغسل المتكرر.
شركة سامسونج الشركة الرائدة عالميا تقدم حلاً لكل هذه المتاعب من خلال جلايتها لتبلور مفهوماً جديداً للجلي وتنظيف الصحون، وتحقق لمستخدميها الراحة المتناهية.
إذ تتميز جلاية سامسونج بقدرتها على غسل الأطباق والأواني دون الحاجة لقيام المستخدم بغسل الأطباق أو شطفها قبل وضعها في الجلاية، بالإضافة لمنح المستخدم حرية تحديد حجم وجبة الجلي ومكان غسلها، فيستطيع المستخدم غسل وجبة كاملة من الصحون أو أقل من وجبة باستخدام الجزء العلوي فقط، أو الجزء السفلي فقط، أو العلوي والسفلي معاً، مما يوفر في استهلاك الطاقة ويسهل في التعامل مع الجلاية بشكل عملي.
وتحتوي الجلاية على سلة علوية مصممة بشكل زاوية لتجفيف الجلي بطريقة أكثر فاعلية، بحيث لا تبقى المياه عالقة في الأواني والأطباق، كما أن هذه السلة تحتوي على حاملات متحركة يمكن تغيير حجمها حسب حجم الأطباق والآنية المراد غسلها، فيمكن غسل أواني كبيرة بقطر 36 سم داخل الجلاية، كما يوجد سلة ذكية لأدوات المائدة كالمعالق لتسهيل غسلها وتجفيفها وترتيبها.
كما راعت سامسونج في تصميمها لهذه الجلاية توفير الطاقة والاستهلاك مع مضاعفة قوة التنظيف من خلال 12 برنامجاً ذكياً يتحكم بها المستخدم.
وباختصار فإن جلاية سامسونج توفر الراحة أثناء العمل وتعتبر أكثر أمانا وذلك لاحتوائها قفل يمنع الأطفال من العبث فيها، وتمتاز بدرجة حرارة عالية لتعقيم الأطباق فور غسلها، بالإضافة لهدوء الجلاية أثناء العمل حيث لا تكاد تسمع لها صوت، وبذلك قامت سامسونج بتحويل المطبخ من مكان مليء بالضجيج إلى مكان هادئ وغير مزعج على الإطلاق.
ومن الجدير ذكره أن مُنتجات سامسونج وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.comالوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:
Samsung, Tefal, Moulinex, Lofra, Ariston, Haier, Bompani, TurboAir, Elica, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, Pyrex, OXO, Home Market, Tescoma, Ocean.