اليوم: الثلاثاء 21/11/2017 الساعة: 05:56 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.519 4.974 4.132
البث المباشر
 هل أنتِ زوجة نكدية؟ اختبري نفسك بهذه الطريقة لتعرفي الحقيقة!
 هل أنتِ زوجة نكدية؟ اختبري نفسك بهذه الطريقة لتعرفي الحقيقة!

هل أنتِ زوجة نكدية؟ اختبري نفسك بهذه الطريقة لتعرفي الحقيقة!

08-11-2017, الساعة 13:36
المنوعات
من المتعارف عليه لدى الرجال، أنّ المرأة نكدية بطبعها، وأنها لا تفوّت فرصة، إلا وتنغّص على الرجل صفو حياته في بيته، مما يجعل الكثير من الأزواج يبحثون عن سعادتهم وراحة بالهم خارج البيت مع أصدقائهم، أو في بعض الأحوال مع حبيبة جديدة تنسيه زوجته النكدة.
قد لا تدركين سيدتي، أنك زوجة نكدة، عندما يواجهك زوجك بذلك. وقد تتلفظين بكلام جارح لزوجك، وتقررين بينك وبين نفسك، أن تصرفاتك الهوجاء ما هي إلا حرصاً على حياتك الزوجية. فيما يراها هو نوعا من الإزعاج الدائم خاصة بعد عودته من يوم عمل مرهق.
وحتى تتعرفي على شخصيتك، ما إذا كنت زوجة نكدية أم لا، اختبري نفسك، وكيفية تصرفك في الحالات التالية، عندها ستعرفين الإجابة:
 تأخُّر زوجك عن البيت لسبب لا تعرفينه:
أنت تقلقين عليه في البداية، وتتسائلين إن أصابه مكروه وخاصة إذا لم يرد على مكالماتك المتواصلة. لكن الشكوك ستبدأ في مساورتك شيئا فشيئا ليخيّل إليك  في النهاية، أنه في حضن امرأة أخرى وأن الموضوع يتعلق بالخيانة لا محالة، فتهّجزين نفسك بكل ما أوتيت من بلاغة اللسان لتنهالي عليه بالاسئلة واللوم والكلام الحاد. فبدلا من أن تقومي بتلبية طلباته وتسألينه عن السبب بعد أن يستريح، أو أن تتركي الموضوع لليوم التالي، فأنت امرأة نكدية بالتأكيد.
 طلبت من زوجك أن يرافقك في رحلة تسوّق، فرفض:
عادة في هذه المواقف لا تتفهم الزوجة رفض زوجها، لأن الموضوع يتعلق بالتسوّق. فلربما كان يوم إجازة، ورغب الزوج بالاسترخاء في بيته، أو أنه يضجر من مشاوير التسوق التي تأخذ منك ساعات وساعات. فإذا لم تكوني من النوع الذي يتفهّم ويعطي الأولوية لراحة شريك حياته، وبدلا عن ذلك يتجهم وجهك، ولا تكلمينه على فعلته الشنيعة طول اليوم، فأنت في خانة الزوجات النكديات.
 يهتم بوالدته كثيرا ويهمل طلباتك:
 
إذا كان زوجك من النوع البار بوالديه، فتوقعي دائما أن يولي اهتمامه بهما، لإرضائهما، وإسعادهما بكل الوسائل وفي كل المناسبات. يزور والدته في الأعياد، قبل أن يزور والدتك، ويهتم بطلباتها أكثر من طلباتك، ويقدم لها الهدايا كلما سنحت له الفرصة. المرأة الذكية، لا تضع نفسها في موضع المقارنة والتحدي تجاه والدة زوجها، لأنه لا مجال للمقارنة، وإذا لم يهتم بوالديه فهذا دليل على أنه لن يهتم بك أيضاً. فإذا كان رد فعلك أن تحقدي عليه بسبب اهتمامه الزائد بوالدته، وتلمحين بتقصيره في كل وقت، فأنت حتما زوجة نكدية تعجل في خراب بيتها.