اليوم: الثلاثاء 21/11/2017 الساعة: 05:56 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.519 4.974 4.132
البث المباشر
الصحف الإسبانية تُبرز \
الصحف الإسبانية تُبرز

الصحف الإسبانية تُبرز "ثورة زيدان".. وتحتفي بميسي وألكاسير

05-11-2017, الساعة 10:17
الرياضة
اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد، بفوز برشلونة على إشبيلية (2-1)بهدفي باكوس ألكاسير، وبمباراة ريال مدريد، أمام لاس بالماس الليلة، ضمن الجولة الـ11 من الليجا.

وسجَّل باكو ألكاسير، هدفي برشلونة ليمنح فريقه نقاط المباراة التي كانت رقم 600 في تاريخ ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني.

وركَّزت صحيفة "ماركا" الموالية لريال مدريد، في صفحتها الأولى، على مباراة الفريق الملكي اليوم، أمام لاس بالماس، وعنونت "لا مجال للخطأ".

كما أبرزت تصريحات زيدان بالمؤتمر الصحفي، التي قال فيها إنَّ الفريق عليه أن يُظهر رغبة أكبر في الفوز، وهو على يقين من عودة الفريق للنتائج الجيدة.

وأشارت إلى استعادة أتلتيكو مدريد، ذاكرة الانتصارات بعد الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، بهدف توماس بارتي في الدقيقة الأخيرة.



وجاء العنوان صحيفة"آس"مقتبسًا من تصريحات زيدان، التي قال فيها: "لسنا في أزمة، ولا يجب علينا أن نصبح مثل المجانين".

وفي الأعلى، تابعت فوز أتلتيكو مدريد، وقالت "توماس ينقذ أتلتيكو"، كما عرضت باقي نتائج المباريات التي أقيمت أمس.

أما الصحف الكاتالونية، فعنونت صحيفة"موندو ديبورتيفو" على غلافها، وقالت "في جعبة باكو"، في إشارة لحسم باكو ألكاسير لنقاط المباراة الثلاث لصالح برشلونة، بفضل هدفيه.

كما اهتمت باحتفال ميسي، بمباراته رقم 600 مع برشلونة أمام إشبيلية (الخطير)، وألقت الضوء على فالنسيا وفوزه على ليجانيس بثلاثة أهداف نظيفة.

وعلى غلاف صحيفة "سبورت"، عنونت "مهرجان ألكاسير"، وتابعت أنَّ برشلونة زاد من الضغوط على ريال مدريد، بعد أن وسَّع الفارق بينها وبينهم إلى 11 نقطة.

من ناحية أخرى، علَّقت على مباراة ريال مدريد، أمام لاس بالماس، وقالت "زيدان يعد لثورة"، كما أبرزت استمرار ملاحقه فالنسيا لبرشلونة، بعد الفوز على ليجانيس.