اليوم: الثلاثاء 21/11/2017 الساعة: 05:56 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.519 4.974 4.132
البث المباشر
 ذئاب روما تفترس تشيلسي في ليلة الأرقام القياسية
 ذئاب روما تفترس تشيلسي في ليلة الأرقام القياسية

ذئاب روما تفترس تشيلسي في ليلة الأرقام القياسية

01-11-2017, الساعة 10:03
الرياضة
حقق روما فوزًا عريضًا على تشيلسي (3-0) اليوم الثلاثاء على ملعب "الأولمبيكو"، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجَّل الإيطالي ستيفان الشعراوي "هدفين" في الدقيقتين (1، 36)، ودييجو بيروتي، الهدف الثالث في الدقيقة (63).

بهذا الانتصار، تصدر روما المجموعة الثالثة بـ8 نقاط، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 7 نقاط بالمركز الثاني، وأتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ3 نقاط، بينما يقبع كارباكا أغدام الأذري في المركز الأخير بنقطتين.

الشوط الأول
تفوق روما بقيادة مدربه، أوزيبيو دي فرانشيسكو، خلال هذا الشوط على ضيفه تشيلسي الذي فشل في فك قوة دفاع ووسط أصحاب الأرض، بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية التي كلفته هدفين.


بدأ روما الشوط، بنزعة هجومية وتمكن من خطف هدف التقدم بعد مرور 44 ثانية فقط عن طريق، ستيفان الشعراوي، وهو الهدف الأسرع لروما في دوري الأبطال.

حاول تشيلسي بعدها السيطرة على وسط الملعب والاستحواذ على الكرة من أجل إدراك التعادل، وكانت محاولاته فاشلة.

واستغل، الشعراوي، خطأ ساذجًا من مدافع روما السابق والحالي لتشيلسي، روديجر، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة (36)، وهي المرة الأولى التي يسجل فيها ذو الأصول المصرية هدفين في مباراة واحدة بدوري الأبطال.

أما تشيلسي، لأول مرة يستقبل هدفًا في أول دقيقة منذ 1 ديسمبر/كانون أول عام 2013، فيما دخل الإسباني، سيسك فابريجاس، نادي المائة بدوري أبطال أوروبا.

الشوط الثاني
لا جديد في الشوط الثاني من جانب تشيلسي بقيادة مدربه، أنطونيو كونتي، الذي استمر في الأداء الباهت طوال المباراة، وفشل في تهديد مرمى روما، ولم تشفع تغييراته في إحداث ثورة بصفوفه.


أمام روما، فواصل صحوته وسيطرته على مجريات الشوط، وتمكن من إضافة الهدف الثالث بقذيفة من الأرجنتيني دييجو بيروتي، في الدقيقة 63، وشكل خطورة بعدها على مرمى البلوز.

ومع اقتراب نهاية المباراة، أجرى المدرب دي فرانشيسكو، عدة تغيرات دفاعية من أجل الحفاظ على تقدمه وحسم المباراة، حيث أقحم مانولاس بدلًا فلورينزي، وجيرسون بدلًا من الشعراوي، وبيلجريني بدلًا من بيروتي لتدعيم وتنشيط وسط ملعبه.