اليوم: الثلاثاء 21/11/2017 الساعة: 05:55 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.519 4.974 4.132
البث المباشر
مواجهات عنيفة في انحاء متفرقة من الضفة واعتقال شقيق شهيد
مواجهات عنيفة في انحاء متفرقة من الضفة واعتقال شقيق شهيد

مواجهات عنيفة في انحاء متفرقة من الضفة واعتقال شقيق شهيد

14-09-2017, الساعة 07:44
الأخبار
طريق المحبة - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس عدة شبان من مناطق متفرقة بالضفة الغربية فيما شهدت بلدات ومخيمات مواجهات اثناء عمليات الدهم والاعتقال.
وافادت مصادر محلية في مخيم قلنديا ان قوة للاحتلال اعتقلت الشاب وسام عطا لافي وهو شقيق الشهيد محمد لافي خلال اقتحامها للمخيم شمال القدس المحتلة، فيما اعتدت بالضرب على والده. كما اقتحمت منزلا يعود لعائلة اللوزي في المخيم واعتلت سطح المنزل.
واعتقلت قوة للاحتلال المواطن عزمي يوسف موسى من بلدة بديا غرب سلفيت عقب اقتحام المنزل و العبث بمحتوياته . واقتحمت قوات الاحتلال قرية كفل حارس قضاء سلفيت وداهمت عددا من منازل المواطنين.
واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة المسلخ وواد معالي وساحة المهد في مدينة بيت لحم كما تم اقتحام عددا من المنازل في قرية حرملة بالقضاء.
وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس شابين من مدينة نابلس ومخيم عسكر، فيما اقتحمت بلدة تل على المداخل الغربية للمدينة.
وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء من مدينة نابلس، اعقبه اندلاع مواجهات عنيفة في شارع عصيرة بالمدينة، وتم دهم عدة بنايات بينها بناية كلبونة، واعتقلوا الشاب يزن عدنان اسليم (25 عاما) بعد تفتيش منزله والعبث به. وانتشر جنود الاحتلال على طول شارع عصيرة بعد اندلاع مواجهات فيه، فيما سمع أصوات طرق للمنازل وخلع لمداخلها.
وفي مخيمي عسكر القديم والجديد اقتحمت عدة دوريات للاحتلال المخيمين، واعتقلت الشاب حسن قطناني من مخيم عسكر القديم.
كما اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة تل غربي المدينة. وذكر شهود من بلدة تل أنه تم رصد تواجد لعدد من جنود الاحتلال في منطقة الكراج، بالقرب من سوبر ماركت أنور حلمي، ثم انسحبوا باتجاه منطقة اللحف.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب سامر غانم من طولكرم فيما تم الليلة اعتقال اربعة شبان من قلقيلية على حاجز قرب رام الله وهم محمد شواهنة وخالد شواهنة وعبد الله المحزن وعبود النمر. واقتحمت قوة للاحتلال بلدة العيساوية بالقدس واعتقلت موسى عسلية وعلاء محسن.