اليوم: الثلاثاء 21/11/2017 الساعة: 05:49 م
أسعار العملات مقابل الشيكل 3.519 4.974 4.132
البث المباشر
بارتوميو في مهمة صعبة لحسم صفقتي كوتينيو وديمبلي
بارتوميو في مهمة صعبة لحسم صفقتي كوتينيو وديمبلي

بارتوميو في مهمة صعبة لحسم صفقتي كوتينيو وديمبلي

24-08-2017, الساعة 11:48
الرياضة
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سيحاول مجددًا مع مسؤولي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، من أجل التعاقد مع فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي على الترتيب.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو "بارتوميو، رئيس البلوجرانا سيجتمع اليوم مع مسؤولي بوروسيا دورتموند وليفربول لمحاولة إنهاء صفقتي ديمبلي وكوتينيو".

وأضافت الصحيفة "بعد تراجع برشلونة عن إتمام صفقة جان ميشيل سيري نجم نيس، عاد البارسا مرة أخرى إلى هدفيه وهما ديمبلي وكوتينيو".

وتابعت "جلسة اليوم قد تكون المفتاح لمستقبل كافة العمليات، كما سيلتقي بارتوميو شخصيا في موناكو مع قادة بوروسيا دورتموند وليفربول في محاولة لتحريك الماء الراكد".

وأوضحت "المحادثات ستكون في مدينة موناكو، التي تشهد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بين بارتوميو، ورئيس قطاع الكرة بالبارسا راؤول سانليهي، مع مسؤولي ليفربول ودورتموند، وقد تحسم الصفقتين بنجاح".

وأكملت "حالة كوتينيو مختلفة عن ديمبلي، لأن ليفربول يرفض حتى الآن الجلوس والتفاوض مع برشلونة، كما أنه رفض جميع عروض البارسا، في حين يستهدف دورتموند الحصول على مقابل مادي أكبر بقدر المستطاع".

وأردفت "دورتموند لا يمانع بيع ديمبلي ولكن بمقابل 150 مليون يورو، ويبدو أن الاتفاق بين النادي الألماني وبرشلونة بات وثيقًا، خاصة بعد تمرد اللاعب الفرنسي وتغيبه عن التدريبات".

وأتمت "حالة ليفربول أكثر تعقيدًا، على الرغم من الطلب الذي قدمه كوتينيو، بالانتقال إلى برشلونة".